كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس

الثقة والاعتزاز بالنفسكتاب الثقة والاعتزاز بالنفس لابراهيم الفقي

إذا نظرت إلى صورتك في المرآة كل يوم لمدة ثلاثين يوما ً، وكررت بصوت عال ٍ خمسين مرة باقتناع : " أنا بائع ماهر " أو " سأكون الأول في هذه الدورة " ، فسوف يقبل عقلك ما تقوله كما لو كان حقيقة واقعة . و سوف تزداد ثقتك بنفسك ، وتشتد رغبتك في أداء الأمور التي تعد لازمة للنجاح مثل تحديد العملاء المرتقبين أو المواظبة أو صقل عرضك التقديمي أو إجراء الإتصالات بالعملاء أو المواظبة على حضور جميع الفصول التعليمية ، وما إلى ذلك . إن إقناع نفسك بقدرتك يعد أول خطوة مهمة لبلوغ أي هدف .

نبذة عن المؤلف

إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.
يحكي الدكتور الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره الي كندا, ثم تدرج في وقت قصير جدا الي ان أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا وحصل حسب قوله علي الكثير من الشهادات الدولية و شهادة دكتوراة في علم التنمية البشرية, و يقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.

مؤلفاته


تحميل الكتاب