كتاب احترف فن الفراسة

احترف فن الفراسةاحترف فن الفراسة لابراهيم الفقي

هل بالامكان معرفة ما يجول بخواطر الآخرين وفهم نفسياتهم وخبايا طويتهم، بحيث يغدون كالكتاب المفتوح؟
وهل حقاً استطاع القدماء إرساء أسس العلم الذي يمكنك من قراءة أجسام وملامح وجوه الآخرين لتعرف علي الفور عيوبهم ومزاياهم، مواطن الشر والخير فيهم، قدراتهم ونقائصهم، ومواهبهم وما يصلحون وما لا يصلحون له من أعمال؟ هل تستطيع معرفة الشخص الملائم ليصبح شريكاً لحياتك طبقاً لذلك؟ وهل تستطيع اختيار عمالك ومرءوسيك بهذا الاسلوب؟ وهل من الممكن اكتشاف ان شخصاً ما يكذب عليك او بصدد النصب عليك مهما تكن براعته؟ ما علم الفيزيوجنومي؟ وهل حقاً هناك فراسة؟ وإذا كانت هناك فراسة، فما هي، وهل هي موهبة او من الممكن تعلمها؟ هل يمكنك تطبيق ذلك علي نفسك لمعرفة ما يخفي عليك عن ذاتك؟ وإذا كان ذلك صحيحاً، هل من الممكن ان يساعدك ذلك علي تغيير مسار حياتك؟ هذه الأسئلة هي لمحة عابرة من المحتوي الذي يعج به هذا الكتاب ويطمح لبيانه وإلقاء الضوء عليه

نبذة عن المؤلف

إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.
يحكي الدكتور الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره الي كندا, ثم تدرج في وقت قصير جدا الي ان أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا وحصل حسب قوله علي الكثير من الشهادات الدولية و شهادة دكتوراة في علم التنمية البشرية, و يقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.

مؤلفاته

تحميل الكتاب