كتاب فن خدمة العملاء pdf

فن خدمة العملاءفن خدمة العملاء لابراهيم الفقي

هذا الكتاب سيفتح لك أفاقا جديدة ، ويسلحك بإستراتيجيات قوية ويرفع من قدراتك الشخصية لتكون مبتكرا وفعالا في إتقان فن خدمة العملاء .إن الإرتفاع بمستوى خدمة العملاء في المؤسسات والشركات يعطي دفعة قوية لتحقيق النجاح على المدى البعيد مما يجعل المؤسسة تمارس نشاطها بثبات خارج نطاق المنافسة
ولا تقتصر خدمة العملاء في تلبية إحتياجاتهم بل تتعداها إلى العديد من الأفكار التي تؤدي إلى تلبية رغبات العملاء المتوقعة مما يزيد من نشاط وفاعلية المؤسسة

نبذة عن المؤلف

إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.
يحكي الدكتور الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره الي كندا, ثم تدرج في وقت قصير جدا الي ان أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا وحصل حسب قوله علي الكثير من الشهادات الدولية و شهادة دكتوراة في علم التنمية البشرية, و يقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.

مؤلفاته

تحميل الكتاب